اشياء مخيفة تحدث فى منزلنا



هذه القصة حقيقية


كانت الأمور تسير على ما يرام فى منزلنا. حتى بدأ الجميع برؤية اشياء غريبة مؤخرا . اذكر ان اخى قال لى ذات مرة انه بينما كان خارجا من غرفة المعيشة رأى قط ابيض لا يعرف من اين جاء فنحن لا نملك قط مثله , هرب القط بسرعة عندما راه اخى الذى بدوره قام بالركض خلف القط ولكنه اختفى و لم يجد اثر له. .و في وقت لاحق من الليلة نفسها التى اخبرنى فيها شقيقى بالقصة هذه كنا جالسين انا و هو في مكتبي على جهاز الكمبيوتر . وقد نهض لاحضار شئ ما نأكله .... لكنه خرج من مكتبي وعاد مسرعا وهو يقول لى انه رأى ضوء ابيض لا يعرف مصدره بالقرب من الساعة القديمة في المطبخ . فذهبت الى المطبخ لكنى لم اجد شئ . ثم عدت إلى مكتبي تاركا اخى فى المطبخ بفرده ولم يمر وقت طويل حتى سمعته ينادى على مرة اخر قائلا ان الضوء ظهر مجددا فذهبت اليه و هذه المرة ايضا لم ار شيئا.

وفى يوم كنت اجلس فى غرفى عندها سمعت صوت خطوات ثقيلة فوق السطح خفت ان يكون لصا فخرجت بسرعة لاقوم بجولة تفقدية حول المنزل ولما لم اجد احد عدت الى المنزل و فور دخولى سمعت صراخ شقيقتى التى كانت جالسة وقتها فى غرفة المعيشة تشاهد التلفاز كانت تصرخ قائلة "امى امى هناك كرة سوداء تتدحرج فى انحاء المنزل" حاولنا طمأنتها و جلسنا معها جميعا و بعد ان هدأت قالت لنا انها ليست المرة الاولى التى ترى فيها هذه الكرة الا انها ظنت فى البداية ان الامر مجرد تخيلات فقط لكن هذه المرة ظهرت الكرة وتدحرجت بكل وضوح حولها اضافت ايضا ان هناك اشياء اخرى مخيفة تحدث معها فكثيرا ما ترى مقبض باب غرفتها يتحرك او احدهم يطرق الباب و عندما تفتحه لا تجد احدا وفى احدى لمحت طفلا صغير يتجه ناحية المطبخ لكن يسير بسرعة فلم تتأكد من صحة ما رأته .
فجأة اثناء جلوسنا فى غرفة المعيشة سويا سمعنا اصوات ضجيج اتية من المطبخ وكأنها اوانى واطباق تسقط على الارض وتتحطم بالطبع ذهبنا كلنا الى حيث الصوت مسرعين لكن لا شىء على الارض فكل الاطباق فى مكانها 

بعد ساعات، وكنت في مكتبي،اعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. و كان الجميع قد ذهب الى الفراش عدا انا.فجأة احسست ببرودة شديدة وان جسدى يكاد يتجمد قمت اتفقد النوافذ حولى لاتأكد من انها مقفلة عندها رأيت ما بدا كأنه ظل اسود طويل جدا وما هى الا لحظات حتى اختفى , بعد ايام كنت عائد الى البيت ليلا و من بعيد لمحت فتاة صغير تحمل شيئا فى يدها وتقف امام باب بيتنا اعتقدت فى البداية انها ابنة احد الجيران وتساءلت كيف تركوها تخرج بمفردها فى مثل هذا الوقت لكن ما ان اقتربت منها حتى رأيتها تمر عبر الباب و هو مغلق , اصبح هذا الامر يقلقنى فنحن نعيش فى هذا البيت منذ سنوات لم نر فيها اى شىء غير مألوف فلما يحدث هذا الان ؟؟؟
.

هناك 3 تعليقات:

  1. كثير الاحداث بتخوف حقا نصيحتى هي سورة البقرة و خاصة
    اية الكرسي و المعوذتين باستمرار و قوموا بترقية المنزل و ان شاء الله
    يروحوا بسرعة =)

    ردحذف
  2. لما لم يقرا سورة البقرة

    ردحذف
  3. بنصح بقراءة(سورة البقره والكهف ايه الكرسى والمعوذتين)

    ردحذف