الحظائر السبعة



الحظائر السبع 
هى أسطورة مخيفة معروفة فى المناطق الريفية تدور قصتها حول احد الأثرياء و الذي يملك الكثير من الأراضي و الحظائر اطلق هذا الثري علي كل حظيرة من الحظائر التى يملكها أسم ابن من ابنائه وكان له 6 وينتظر الابن السابع .لكن توفيت زوجة اثناء الولادة وكذلك الطفل. الزوج اصابه الجنون واهمل مزرعته وفى يوم اخذ فأسه وقطع ابنائه الواحد تلو الاخر ودفنهم فى الحظيرة السابعة.وانتحر فى نفس المكان.بيعت الاراضى والحظائر مع مرور الزمن الا الحظيرة السابعة بسبب ماحدث فيها من جرائم .
يقال ان من يذهب الى تلك الحظيرة فى الليل يمكن ان يرى الاب وهو معلق بالحبل الذى شنق نفسه به.لا أحد متأكدا اين تقع المزرع بالتحديد هل هى في ولاية أوهايو، ام هى مزرعة Cranz في وادي كاياهوغا أو في نورثهامبتون.في عام 1997 ادعى مدرس  من أوهايو انه عثر على موقع الحظيرة الحقيقى. .وفقا لكلامه فأن المزارع قد هدمت و بدلت بمنازل  الا الحظيرة السابعة وما لفت نظره تجاه المنازل انها تحمل اسماء اطفال وعلى مسافات قريبة من بعضها بقرب الحظيرة المتبقية.
وقد ذهب المعلم مع ابنه الى حيث المزرعة السابعة بجوار المنازل التى ذكرها ومعهم ادوات تصوير لكن فى اليوم التالى ابلغت زوجته عن فقدانهما وبعدها عثرت عليهم الشرطة فى الحظيرة السابعة متدليان من سقف الحظيرة ومشنوقان ولا يعرف حتى الان ما الذى حدث معهما.

ليست هناك تعليقات