اشباح الجسر


هي قصة رهيبة عن حادث سيارة مميت وقع على جسر brubaker في ولاية أوهايو والأحداث الخارقة التي أعقبت ذلك.وفقا للأسطورة في عام 1930 وقع حادث مروع على جسر brubaker .حيث تحطمت خمس سيارات وقتل جميع الركاب.لأن السيارات تحطمت في منطقة نائية لم يكتشف وقوع الحادث الا بعد ساعات طويلة عندما كان أحد المزارعين يقود جراره على الطريق واكتشف الحادث. و نبه الشرطة على الفور. عندما أتت سيارة الإسعاف وجدت 12 جثة فقط و قيل ان هناك شخص مفقود. نقلت الجثث الى المشرحة وهناك تعرف عليهم ذويهم.
بعد الحادثة كان رجل يمر بسيارته على الطريق نفسه الذى وقع عليه الحادث فسمع فجأة ما يقارب 13 طرقة على سيارته فتوقف ونزل منها فسمع ضجيج يليه صوت غرغرة وبعد ذلك عاد الصمت مرة اخرى اعتقد الرجل ان المسعفين ربما تركوا مصاب بمكان الحادث فبحث تحت الاشجار قرب الطريق فوجد رجل يجلس مسنود على شجرة، و قد غطته الثلوج، و احد ذراعيه التهمته الدببة السوداء ولسانه مقطوع، اذا هذا الرجل هو الجثة 13 الذى نجا من الحادث فقتلته الدببة.اليوم، السكان المحليين ما زالوا يؤمنون بأن شبح الضحية 13 ما زال يسكن جسر brubaker، ويوقف أي سيارة تجرؤ على عبور الطريق. ويطرق عليها طلبا للمساعدة فيترك اثار دماء على السيارة. على الرغم من ان هذه القصة موثقة فى سجلات الولاية الرسمية الا ان هناك من يشكك في صحة قصة الحادث من البداية فالقول باصطدام 5 سيارات على مثل هذا الجسر يعد شىء صعب التصديق بسبب صغر الجسر كما انه يصعب وجود 13 شخصا في سيارة واحدة بناء على القصة الاخرى التي تقول بان سيارة واحدة كبيرة تعرضت للحادث وليس خمس. كما يمكن القول بان القصة تستند الى حد كبير على الخرافة المرتبطة بالرقم 13 وانه مصدر تشاؤم وانه كان فى الاساس سبب وقوع الحادث.
ايضا يصعب تصديق ما قاله بعض الشهود عن سماعهم ل13 طرقة على سيارتهم فمن ذا الذى يشغل باله بعد صوت طرقات و هو يقود سيارته، سؤال اخر يطرح نفسه لما تحمل الجثة الاخيرة التى وجدت فى الغابة رقم 13 هل هذا يعنى انه اخر شخص توفي فاذا لم يكن كذلك هل كان عدد الطرقات سوف يتغير على حسب دوره فى الموت من بين من تعرضوا للحادث معه ام ان الامر فى النهاية مرتبط بخرافة الرقم 13. هناك قصص اخرى مرعبة مرتبطة بالجسر كقصة الفتى الصغير ذو الستة اعوام الذى سقط من على الجسر و مايزال شبحه يسكن المكان.
ايضا قصة المرأة التى القت برضيعها من فوق الجسر ثم انتحرت و الان يقال ان صوت صراخها و صراخ رضيعها يسمع لمن يمرون قرب الجسر ليلا.
الشيطان الاسود ظهر لمجموعة من الشباب اثناء مرورهم فوق الجسر بسيارتهم التى تعطلت فجأة بعد سماعهم لصرخات اتية من تحت الجسر، عندما ترجل البعض ليقوموا بدفع السيارة كى تتحرك ظهر لهم شيطان اسود يطير قرب الجانب الاخر من الجسر.

ليست هناك تعليقات