ثلاث اشباح فى مطار هيثرو , قصص رعب حقيقية

واحد من المطارات الاكثر ازدحاما في العالم، مطار هيثرو الدولي في انجلترا . في السنوات الأخيرة اكتسب المطار سمعة  مرعبة كأحد أكثر المواقع سكناً بالاشباح في المملكة المتحدة.
......
أقدم شبح في مطار هيثرو هو شبح الأسطورى "توربين ديك" قاطع الطريق. كان لقاطع الطريق "توربين" شعبية خلال عام 1730 في انجلترا. اشتهر بالسرقة وقتل المواشى لأكثر من اثني عشر عاما قبل أن يشنق عام 1739. اكتسب "توربين" شعبية عند الفقراء لأنه ركز على سرقة الأغنياء و التجار الأثرياء الفاسدين . في الواقع كان "توربين" رجل قاسى فلقد عامل اسراه بطريقة وحشية كوضعهم احياء على النار واغتصاب النساء و غيرها من طرق التعذيب .عند تنفيذ الاعدام عليه كان
"توربين ديك" يقف مبتسم بكل غرور حتى انه انحنى لتحية سيدة جميلة جاءت لتشاهد اعدامه .اخذ الناس جثته و ودفنوها فى الجير الحى بعد اعدامه.يُرى عادة شبح "ديك توربين" في المحطة الرئيسية يرتدي قبعة ويقف قرب الموظفين حتى ان يعضهم شعر به .فهناك من قال بأنه يشعر بهواء ساخن على عنقه وكأن احد يتنفس خلفه مباشرة .واخرون قالوا انهم يسمعون صوت نباح وعواء يصدره انسان وليس حيوان وعندما يلتفتون الى مصدر الصوت لا يجدون احد .
قبر "ديك توربين"

 عام 1948 في ليلة ضبابية تحطمت طائرة من الخطوط الجوية
البلجيكة "داكوتا DC3" . كان حادث مأساوي لم ينجو احد من الركاب. عمل رجال الانقاذ بكل جهدهم وسرعتهم لكن كانوا يعلمون أنه ليس هناك احد على قيد الحياة. و اثناء عملهم، ظهر رجل يرتدى قبعة، وطلب من العمال البحث عن حقيبته بين الحطام. أخذ الرجال على حين غرة ثم تلاشى تماما .  في وقت لاحق عثر على جثة الرجل ذو القبعة وسط الحطام.منذ تلك الليلة الرهيبة اخذ الرجل فى الظهور مرات عديدة و هو يتمشى على طول المدرج حيث توفي في عام 1948. وفقا لشهود عيان بدا لهم انه يبحث عن شئ وربما هى حقيبته. والبعض الآخر يقول انه يبدو فى حالة ذهول كأنه تائه.في عام 1970، تلقى مفتش الشرطة "ليزلي ألتون" تقرير يقول ان الرادار رصد شخص على المدرج. سارع المفتش "ألتون"، الذي عمل في مطار هيثرو لأكثر من 20 عاما، وفريقه الى المدرج بسياراتهم واسلحتهم لكنهم لم يجدوا الرجل هناك .لكن هؤلاء المراقبين للرادار اخبروا المفتش انه و فريقه دهسو الرجل بالسيارة فقاموا بالبحث مرة اخرى لكن دون جدوى فلم يعثر على اى اثر لع .و الغريب فى الامر ان مراقبين الرادار كانوا يرون الرجل فى الشاشات امامهم يقف بقرب سيارة المفتش وفريقه  .بعد ذلك توقفت عملية البحث.
.....
شبح اخر يسكن قاعة كبار الشخصيات .ويقول الشهود انهم رأوا النصف الاسفل منه
فقط.