مخلوق غريب يظهر فى ايرلندا






يقال ان هذه القصة حقيقية 100٪.حدثت فى 2010 مع شاب فى 18 من عمره يعيش في "بلفاست"- "أيرلندا" 
أواخر مايو، تقريبا يوم 29 كان فى منزله يدرس من اجل امتحان الأدب الإنجليزي حوالى الساعة 21:00 .بالتحديد فى غرفة الطعام وبعد الانتهاء اغلق كتابه ورفع نظره الى النافذة امامه التى تطل على الحديقة الخلفية .رأى شيئاً يقف على مسافة 6 اقدام من زجاج النافذة .كان كلب اسود كبير بحجم العجل تقريباً يقف كالجثة الهامدة لكن هذا الكلب لايشبه اى نوع من الكلاب التى رأها من قبل له فراء اسود كثيف اشعث يشبه الاسد .عضلاته ضخمة جدا والاغرب من هذا كله هو ظهره الاحدب كأن له سنام كالجمل .
جلس الشاب يحدق في هذا الكائن الغريب لبضع دقائق لاحظ ان وجه هذا الكلب اشبه بوجه الذئب. وانفه وفمه طويلان جدا.كل هذا رآه الشاب من جانب واحد للكلب الذى استدار فجأة ليقف وجها لوجه امام النافذة .ليتبين للشاب ان رأس هذا الكائن كبير جدا ومستدير وله عيون سوداء .مشى الكلب بضع خطوات حتى وصل الى بقعة مظلمة واختفى .
لم يظهر الكلب بعدها لفترة طويلة لكن الشاب لم يستطع ان ينسى ما رآه وعلى وجه الخصوص العيون السوداء المخيفة لهذا الكائن .والتى كانت اشبه بحفر مظلمة. بعد مرور سنة تقريباً ظهر الكلب فى الفناء الخلفى مرة اخرى لمدة 30 ثانية فقط .لاحظ الشاب انه فى كل مرة يظهر فيها الكلب يحدث معه شئ سيئ ففى المرة الاولى التى رأى فيها الكلب تشاجر مع صديقه فى اليوم التالى وحصل ايضاً على نتيجة سيئة فى الامتحان .وفى المرة الثانية توفى عمه فجأة.