اشباح سجن فرجينيا الغربية المهجور ,,,,, قصص رعب حقيقية




لمحة تاريخية عن المبنى: بدأ بناء السجن القديم لولاية فرجينيا الغربية في عام 1866، و بعد ثلاث سنوات فقط انفصلت فيرجينيا الغربية عن ولاية فرجينيا. و اختار المجلس التشريعي للولاية Moundsville كموقع للسجن لأنه كان قريبا جدا من يلنج، التي كانت عاصمة في ذلك الوقت.وكان أول مبنى شيد في مجمع السجون هو مبنى
"the Wagon Gate". الذى وضع فيه 150 سجين حتى تم الانتهاء من بناء السجن ونقل السجناء منه بعد ذلك.في عام 1876 تم الانتهاء من المرحلة الأولى من بناء السجن. يمتد السجن على مساحة تصل الى 682 قدم وله جدران عالية يصل ارتفاعها الى 24 قدم ارتفاعا . تم الانتهاء من الجزء الشمالى والجنوبى من السجن بالاضافة الى غرفة المأمور وعمال وحراس السجن واكتمل بناء مبنى السجن وافتتح فى نفس العام ليضم 251 سجينا.تعلم بعض السجناء مهارات وصناعات مثل الحدادة حتى انه تم تعليم البعض منهم القراءة والكتابة ...و شيدت المدرسة والمكتبة في عام 1900.وكانت الغالبية العظمى من السجناء مذنبين بارتكاب جرائم سرقات واقتحام وما الى ذلك من جرائم، و بالتالي كانت اقصى عقوبة مابين سنة واحدة إلى عشر سنوات. سمح للسجناء بقضاء الكثير من الوقت خارج زنزاناتهم إما للعمل في المحلات التجارية أو قضاء بعض الوقت في ساحات الترفيه. على ان يعودوا الى زنازينهم في الليل. لكن سجناء القسم الشمالى كانوا خطرين نوعا ما لذلك لم تعطى لهم الحرية للخروج من زنزاناتهم الا لساعتين فى اليوم وتحت حراسة مشددة.
في عام 1929 تم توسيع السجن ليصل الى ضعف مساحته تقريبا. واضطر السجناء للعمل في توسيعه . كانت هناك حاجة إلى التوسع بالفعل بسبب الاكتظاظ ... لان السجن كان مزدحما لدرجة ان كل 3 مساجين ينامون فى زنزانة لا تزيد مساحتها عن 5×7 قدم . و تم الانتهاء من توسيعه في عام 1959.فى عام 1986 قضت المحكمة العليا بولاية فرجينيا الغربية بإغلاق سجن الولاية لانه يضع المساجين فى ظروف قاسية بسبب صغر حجم الزنزانات فيه و بالفعل اغلق السجن رسميا في عام 1995، ونقل جميع المساجين إلى أماكن أخرى.










مبنى السجن المهجور مسكون بالاشباح :

يقال أن السجن السابق لفرجينيا الغربية.مسكون بالاشباح ربما بسبب أعمال الشغب واحكام الإعدام و غير ذلك من القصص ؟!حدثت أول عملية إعدام في السجن عام 1899، وآخر عملية إعدام جرت فيه كانت عام 1959. ومجموع ماتم اعدامه من مساجين هو 94 رجل . اعدم منهم عن طريق الشنق خمسة وثمانين رجلا ما بين عامى 1899-1949، واعدم
ما تبقى صعقا بالكهرباء وهم تسعة رجال بين عامى 1951-1959.
ومع ذلك، ليس كل  الأشباح التى ذكرت وشوهدت فى السجن تعود للرجال الذين أعدموا. على سبيل المثال واحد  من الأشباح التي تم الإبلاغ عنها و شوهد أكثر من مرة هو شبح رجل الصيانة الذي عاش في الطابق السفلي من السجن و الذى قتله السجناء طعنا بالسكين فى احدى الحمامات انتقاما من ادارة السجن.
وهناك مكان فى السجن يسمى "
"Sugar Shack"" وهو مكان حدثت فيه الكثير من الظواهر المخيفة على الرغم من انه لم تحدث به اى جريمة قتل لكن تاريخه لم يخلو من حدوث بعض المشاجرات العنيفة لانه كان مكان لترفيه المساجين .