مستشفيات مسكونة لا يمكنك البقاء فيها :3: ( مستشفى ساي ينغ بون للامراض النفسية هونغ كونغ )



يقع في هونغ كونغ، مستشفى للأمراض العقلية بنيت في عام 1892. و تعرف الان بمنزل الاشباح بسبب الظواهر الخارقة التى تحدث هناك . كانت تستخدم في البداية كسكن للممرضات اثناء الحرب العالمية الثانية. و يقال أنه وقتها قد تم الاستيلاء عليها من قبل الجنود اليابانيين واستخدمت كقاعة لتنفيذ احكام الاعدام. احتفظت المستشفى بوظيفتها كمصح للأمراض العقلية 1947-1961 (وقتها كانت هى مستشفى الأمراض العقلية الوحيدة في كل هونغ كونغ)
و منذ ان تم اخلاءها في عام 1970، بدأت تحوم حولها الشائعات بوجود اشباح و حدوث ظواهر مخيفة كسماع صوت بكاء امرأة، و اصوات عالية و ضجيج. خطى غامضة، وقد تم الإبلاغ عن رؤية رجل شيطاني يظهر في الطابق الثاني بالاضافة الى الروح مقطوعة الرأس التى تجوب المكان فى الليل.


هناك 3 تعليقات:

  1. عبدالرحمن السعيد موسى3 يوليو 2013 8:08 ص

    صاحب شركة الفراعنة لتنظيم الحفلات و المناسبات السعيدة

    ردحذف
  2. انتي شخصيه عندك اضطراب وهوس. بهذه الامور لسبب بسيط. لإنك تجهلين الحقيقه تماما. مايحدث من اشياء وظواهر هو من الشياطين فقط وهم من جعلو لإنفسهم هذه الهاله المرعبه وترسيخها في النفوس حتى يسطر الغموض والتسليم للحقائق اللتي تروج لهم بالكذب نعم كذب هؤلاء مجموعه من الشياطين الحمقى يتلاعبون بالبشر الضالين واغلب اماكن الظواهر في بلاد غير اسلاميه وتروج هوليوود لهم كذلك حتى افللام الرعب تلعب في عقول الناس واحيانا تسبب المس الشيطاني. انصحك اختي باستماع الرقيه القرآنيه وقراءه القرآن ولاتشغلي نفسك بأوهام وتخييل الشياطين للناس وشكرا

    ردحذف