شبح القتيلة ... الجزء السادس ( انتحرت )


- ميتة ! تريد ان تقول لى الان بان القاتل شبح لا و ليس شبح الشابة فى الحادثة الاخيرة انما شبح امرأة اخرى و ما قصة هذا الشبح القاتل و ما الذى تعرفونه عنه , و لماذا قد يعود شبحها للانتقام منكم , ما الذى حدث لتلك المرأة حتى يعود شبحها لقتلكم الواحد تلو الاخر ؟
- انتحرت , قبل عدة اشهر , او هكذا اعتقدنا لكن واضح الان اننا اخطأنا فى استنتاجنا , لكن لماذا قتلت تلك الشابة هذا ما لا اجد له تفسير....
- كيف اخطأتم ؟
- لا اعرف اين اخطأنا ولا كيف كل ما حدث هو اننا تلقينا اتصال قبل عدة اشهر من احد سكان العمارة يخبرنا فيه بانهم عثروا على جارتهم  ميتة فى شقتها , و لانها حاولت الانتحار عدة مرات من قبل اعتقدنا ان ماحدث لها كان محاولة انتحار ناجحة و لم نهتم ببقية التفاصيل , كما ان الادلة كانت قد اتلفت تماما عندما وصلنا اليها ..
- كيف اتلفت الادلة و ما هى تفاصيل الحادث ؟
- انتحرت بسكين صغيرة مشابهة للسكين التى قتلت تلك الشابة , قامتت بقطع شرايين يدها انها الطريقة المعتادة , اما بالنسبة الى سؤالك كيف اتلفت الادلة , فاعلمك بان مسرح الجريمة اتلف بالكامل بسبب الجيران و المسعفين , فعندما وصلنا وجدنا داخل شقتها ما يزيد عن 20 شخص ما بين مسعفين و جيران حتى اطفالهم كانوا هناك , كلى شيء اتلف تقريبا البصمات و الجثة نقلت من مكانها و السكين التى انتحرت بها وجدناها فى يد احدهم , لم نعثر من بين البصمات التى قمنا بمسحها على بصمة غريبة فكلها تعود اما لاحد المسعفين او احد الجيران او الخادمة لذلك حتى وان قتلت و كان القاتل واحد من جيرانها فلن نستطع اتهامه او التوصل اليه حتى ...
- لنفترض انها قتلت , فما هو الدافع وراء قتلها , ربما قتلت بدافع السرقة مثلا ؟
- كانت ثرية بالفعل لكن لم يكن هناك اى اثر للدخول بالقوة الى منزلها كذلك لم ينقص شيء من ممتلكاتها التى كانت هناك !
- هل كان لها اعداء , كرهها الجيران مثلا او احد من اقاربها قام بقتلها ليرثها !
- لا لم يظهر لها اى اقرباء و علاقتها بالجيران كانت جيدة على حد قولهم , لكنها كانت غامضة بعض الشيى فلا يعرفون عنها سوى القليل من المعلومات .
- مثل ماذا ؟
- قيل لنا انها كانت تملك منزلا فخما عاشت فيه مع زوجها و  حفيدتها التى انتقلت للعيش معهما بعد وفاة والديها لكنها, و بعد وفاه زوجها تركتها حفيدتها ايضا و ذهبت لتقيم مع عائلة امها , لذلك قامت ببيع منزلها و يقال انه كان منزل فخم جدا و انتقلت الى هذه الشقة قبل و فاتها بوقت ليس بطويل ..
- الم تعرف حفيدتها بامر وفاتها ؟
- حقيقة لا نعرف ما اذا كانت قد علمت بما حدث مع جدتها ام لا , لكننا بحثنا عن عنوانها و عندما توصلنا اليه ارسلنا احد افراد الشرطة ليخبرها بالامر فلم يجد احدا بالمنزل و قيل لنا انهم سافروا منذ مدة و لا نعرف الى اين ؟
- حسنا لنفترض ان شبح تلك الجدة عاد للانتقام منكم لانها لم تنتحر بل قتلت و انتم لم تعثروا على قاتلها و اهملتم امرها لكن ما ذنب تلك الشابة التى سكنت شقتها...
- ها انت اصبحت تصدق بالاشباح الان !
- لا لم اصدق بهم بعد لكن هنالك بالتأكيد شيء ما يربط بين الجدة و الشابة ؟


يتبع .....
اقرا بقية اجزاء قصه شبح القتيله من هنا :


هناك 3 تعليقات:

  1. لا ولا انا اصدق حتى الان بالاشباح
    ربما كل شيىء يؤكد بأن روح الجدة هيا القاتله ولكن العقل لا يستوعب .. لماذا عادت لتنتقم
    وما ذنب من كانت تسكن فى الشقه وما دور الخادمه وابنه الخادمه فى القصه وما سر اختفاء الخادمه الى الان
    وهناك الكثير من الغموض فى بنت الخادمه
    وما هذا التقصير من الشرطه فى التحقيق الم بعلمو انها جريمه قتل حتى ولو كانت حاولت الانتحار من قبل كان لابد ان يكون هنناك تحقيق حتى يتأكدو انها انتحرت .. انها حياه انسان .
    على امل ان اكتشف كل ذالك الغموض فى الجزء التالى ..
    قصه غايه فى الروعه جعلتنى اشعر كأنى امام فيلم سينمائى 3D
    شكرا جزيلا لكاتب القصه

    ردحذف
  2. شكرا تسلم الايادي
    عن جد القصه كتير حلوة

    ردحذف