اساطير مصاصى الدماء الاكثر رعبا على مستوى العالم



 Callicantzaro 
(اسطورة يونانية) 
 يقضي معظم ايام السنة في العالم السفلي ( حقيقة لا اعرف اين هو هذا العالم ) ، ويظهر فقط خلال الايام ما بين عيد الميلاد و عيد الغطاس ،  و هو ذو وجه اسود و عينيه حمراوتان و له فم مملوء بالانياب  ،  Callicantzaro من يعتقد ان مصاص الدماء هذا يكتفى باخافة الناس فهو مخطىء لان Callicantzaro  يمزق أي شخص يجده بمخالبه الطويلة ثم يلتهمه  .
  وفقا للتقاليد اليونانية ، فإن أي طفل يولد بين عيد الميلاد و عيد الغطاس يصبح في نهاية المطاف Callicantzaro .  و لكسر هذه اللعنة توضع قدما ذلك الرضيع قرب النار حتى تحترق اظافره و تسقط و بذلك تكون اللعنة قد كسرت .


Penanggalan 
(اسطورة ماليزية)
  امراة تحلق فى الليل بحثا عن ضحايا اطفال رضع كى تلتهمهم و هى عبارة عن راس و احشاء و عمود فقرى فقط دون جسد يقال انها تمتص دماء الاطفال حديثى الولادة و تدخل المنزل عبر النوافذ المفتوحة واحيانا تقوم بتحطيم النوافذ و الابواب فاذا لم تستطع فعل ذلك فانها تدخل لسانها من اضيق الاماكن كاسفل الابواب او ثقب المفتاح و يطول لسانها حتى يصل الى جسد الطفل فتمتص دمه حتى يموت .


Upyr   
(اسطورة روسية) 
قد يبدو لمن يراه كأنه مجرد شخص روسي عادي. كما ان لديه القدرة على المشي في وضح النهار مثل بقية الناس . لكنه يخفى صورته الحقيقة و هى انه افظع مصاص دماء فى العالم لا يشبع من الدماء ابدا و بعد ان يستنزف دماء ضحاياه يقوم بتقطيعهم بانيابه المعدنية ثم يستخرج قلوبهم و ياكلها . و هو يفضل دماء الاطفال على دماء ضحاياه الكبار .



Asasabonsam 
 (اسطورة غانية)
مصاص الدماء الاغرب من نوعه فجسده يحتوى على خطاطيف حديدية منحنية بدلا من القدمين و يعيش في أعماق الغابات الأفريقية. يتدلى كالقرود من على افرع الاشجار و بمجرد ان يجد ضحيته و التى فى الغالب تمر من تحته و لا تراه . فانه يرفعها الى اعلى الشجرة و يقوم بالتهامها و هى على قيد الحياة باسنانه الحديدية و يقال انه يبدا دائما باكل الابهام قبل ان ينتقل الى اكل بقية الجسد ثم يقضى الليل و هو ينظف خطاطيفه من الدماء حتى لا تصدأ و هو يختلف عن بقية مصاصى الدماء من حيث انه ياكل و يمتص دماء اى كائن حى و ليس الانسان فقط .


  Varacolaci  
(اسطورة رومانية) 
مصاص الدماء الاقوى على الاطلاق من بين جميع مصاصى الدماء فى ارجاء العالم فعلى حسب قول الاسطوة هو الوحيد القادر على ابتلاع الشمس و القمر او بعبارة اخرى هو الذى يتسبب فى حدوث كل من الكسوف و الخسوف و يقال انه من يفتعل كل تلك الظواهر الفلكية المخيفة و تقول الاسطورة ايضا انه قادر على امتصاص الطاقة من اجساد الناس .




Upier  
(اسطورة بولندية) 
 انه الشقيق البولندى لمصاص الدماء الروسى  Upyr و اكثر منه حبا للدماء فتقول الاسطورة انه ينام فى بركة من الدماء و يسبح فيها و ان اى شخص تعرفه قد يتحول الى Upier  فى اى وقت فيجد متعته الاكبر فى التلذذ بدماء الاصدقاء و الاشقاء .


Neuntöter  
(اسطورة المانية) 
 إنه يجلب الموت أينما ذهب فهو يحمل معه عدد من الأوبئة والأمراض الفتاكة المروعة التى ينشرها فى اى بلد يمر بها فتلوث أي شخص وأي شيء  جسده مغطى بالقروح والجروح المفتوحة التي ربما تلعب دورا في انتشار الجراثيم الفتاكة و يقال ان اى جثة تدفن تتحول بعد 9 ايام الى Neuntöter .




Nelapsi  
(اسطورة تشيكوسلوفاكيا) 
عبارة عن جيفة متحركة بعيون حمراء متوهجة و شعر اسود طويل و قذر و اسنان تشبه الابر و يعتبر واحد من اقوى مصاصى الدماء و اكثرها شرا فهو قادر على قتل بلدة كاملة مرة واحدة و هو يتغذى على البشر و الحيوانات و يقتل ضحاياه بعدة طرق منها نظراته القاتلة و التى يقال انه يستطيع من خلالها قتل مجموعة كبيرة من الناس فى وقت واحد او عن طريق تمزيق الضحية بمخلابه و هناك طريقة ثالثة و هى احتضان الضحية بقوة حتى تتحطم عظامها و يقال انه يستمتع بتعذيب الضحايا لاسابيع قبل ان يقتلها .


 Brahmaparusha  

(اسطورة هندية) 
 مصاص الدماء هذا بالتحديد لا اعتقد بان احدا يريد ان يقع فريسة له او ان يقابله فى يوم من الايام  . لانه ببساطة عندما يمسك بك، فإنه يستنزف دماءك بالكامل ثم ياخذ جمجمتك و يحملها معه أينما ذهب ، و يشرب فيها كانها كوب . بعد ذلك يحين وقت تكسير الجمجمة فيستخرج العقل و ياكله و هذا هو الجزء المفضل بالنسبة له . و قد يقتل عددا كبيرا من البشر لسد جوعه فهو لا يكتفى بضحية واحد فى الوجبة كما يفعل مصاصى الدماء الاخرين ،و بعد ان يشبع يحين الوقت لتنظيف الفوضى التى خلفتها المجزرة هل تعتقد بانه يقوم برمى بقايا الجثث بالتاكيد لا فهو يقوم باخراج امعاء الضحايا لانه لا ياكلها ثم يلفها حول جسده و يبدا فى الرقص و اداء الطقوس الخاصة به حول الجثث .

هناك 3 تعليقات:

  1. آخر واحد مهب صاحي 😂😂😂

    ردحذف
  2. الفقره دى تحفه اوووووى حبيتها ♥

    ردحذف
  3. اووه انا خايفة

    ردحذف