صور اشباح يعتقد انها حقيقية

- شبح طفل فى صور الزفاف : التقط هذه الصورة المدهشة و المخيفة المصورNeil Sandbach عام 2008 بينما كان يأخذ صور لبعض المناظر الخلابة في مزرعة هيرتفوردشاير ، إنجلترا. كجزء من مشروع زفاف زوجين كانا ينويان اقامة حفل زفافهما هناك و دهش نيل اثناء فحصه للصور الرقمية على الحاسوب عندما ظهر فى واحدة من الصور شخص ابيض متوهج يبدو كطفل شبحى . و يقول نيل انه متأكد من انه لم يكن هناك احد وقت التقاط الصور , و لقد عرض نيل هذه الصورة على الزوجين قبل الزفاف فقاما بسؤال موظفين المزرعة عما اذا كانوا شهدوا او سمعوا عن تجارب مخيفة او ظواهر حدثت فى المزرعة من قبل , و دون ان يتم عرض الصورة على اى من الموظفين قالوا ان هناك شبح طفل صغير يرتدى ملابس بيضاء يسكن المزرعة و يظهر فى بعض المناسبات ...  

- شبح فى زى راهب يظهر فى صورة حفل عشاء : فى يوم 22 يناير من عام 1985 اقامت منظمة Coventry Freeman حفل عشاء فى قاعة St Mary's في كوفنتري، المملكة المتحدة , و التقطت الصورة بينما كان جميع الحضور يحنون راسهم للصلاة بما فيهم الشخصية الغامضة التى تظهر اعلى يسار الصورة و هو الشخص الغريب الذى يرتدى زى راهب  و لقد اكد الحضور على انه لم يكن من بينهم اى شخص يرتدى مثل هذه الملابس يذكر ان قاعة مارى تعود الى القرن 14 و كانت سجن لماري، ملكة الاسكتلنديين
- شبح يحرس الكنز : 
حذرت السلطات السكان من البقاء قرب فندق Decebal لان المبنى قديم يزيد عمره عن 150 عام "هذا لا يعنى ان السلطات تحذر من التواجد بقربه بسبب الاشباح " و كانت هناك اقوايل عن كون المبنى مسكون من قبل شبح امرأة طويلة القامة ترتدى ثوب ابيض و تظهر فى المنتجع الصحى بالفندق و ان هناك كنز مدفون تحته و يبقى هذا الشبح لحمايته من الباحثين عن الكنوز , كان هذا مجرد كلام لا ادلة عليه حتى عام 2008 عندما التقطت Victoria Iovan البالغة من العمر 33 عام صورة للمكان فظهرت فيها امراة طويلة ترتدى زى راهبة ابيض ؟ 
- شبح خجول يرفض الظهور بالصور فيظهر يده فقط :
فى بداية القرن الـ20 طلب احد تجار الاثاث من المصور Montague Cooper و هو مصور مشهور و محترم التقاط صورة لمكتب جميل مصمم على طراز الملكة Anne فظهرت فى الصورة يد فقط دون جسد على اعلى المكتب ؟ مما جعل المصور Montague Cooper فى حيرة من امره و تساءل هل هناك شبح يرفض الظهور و لكن اذا كان حقا كذلك فلما اذا قرر ان يظهر يده امام الكاميرا ... ( يبدو انه شبح يحب المزاح او ان يده ظهرت دون قصد منه ) لكن من رأيى هذه الصورة كذبة و تم التلاعب بها بالتاكيد و من يدقق النظر فى الجانب الايسر من المتكب سوف يلاحظ وجود شخص يقف بجانب المكتب لكن صورته باهتة جدا ....
- شبح ودود اراد اخذ صورة للذكرى : التقطت هذه الصورة المثيرة للاهتمام في وقت ما من عام 2000 في مانيلا، بجمهورية الفلبين . وفقا لاقوال جمعية البحث عن الاشباح ،هاتين الصدقتين طلبتا من احد المارة التقاط صورة لهما بكاميرا الهاتف لذلك تبدو الصورة غير دقيقة فظهر بالصورة شخص ثالث يقف ممسكا بذراع الفتاة و يبدو ان قبضته ودية و كانه شبح شخص يعرفها . لا توجد معلومات اضافية عن الصورة لكن من الواضح انها مجرد خدعة و الصورة تم التلاعب بها !  

- اشباح فى مطعم البيتزا :
فى الفترة ما بين عامى 1999 و 2000 تم الإبلاغ عن عدة حالات مخيفة مثل رؤية اشباح و ظواهر خارقة تحدث فى مطعم Godfather's Pizza بأوجدن - يوتا من قبل بعض الموظفين  و العملاء , مما دفع احدى المنظمات المتخصصة فى بحث و دراسة النشاطات الخارقة (UPER) الى التحقيق فى الامر و نتج عن هذا التحقيق مشاهدة فريق التحقيق لعدة ظواهر .
* رؤية عدد من الاشباح منها رجل و امرأة و طفلين
* اجهزة الموسيقى تعمل من تلقاء نفسها
* أرضية البلاط ترتفع لسبب غير مفهوم حتى يصل ارتفاعها إلى عشرة بوصات ، ثم تعود الى حالتها مرة اخرى ؛ و لقد أظهر الفحص الذى اجرى في وقت لاحق انه لا يوجد شيء خارج عن المألوف تحت البلاط و ان الخرسانة و سليمة .
* امام اعين الفريق طار ما يصل الى 40 مصابح خرجوا من الصناديق و تحطموا على الأرض دون ان يقترب منهم احد
* سماع صوت صفير غامض ياتى من المطبخ .
و توصلت وحدة التحقيق UPER الى ان المطعم تم بناؤه على ارض كانت فيما مضى مقبرة للفقراء . التقطت Merry Barrentine و هى المدير العام لـ UPER صورة لشبح ظهر لعدة ثوان فى المطعم .

- شبح الشقيق المتوفى يعاود الظهور :
التقطت هذه الصورة لـ Robert A. Ferguson مؤلف كتاب "Psychic Telemetry" بتاريخ 16 نوفمبر عام 1968 عندما كان روبرت يلقى خطابا فى مؤتمر بلوس انجليس كاليفورنيا , لاحقا اطلق على الشبح الذى ظهر بجانب روبرت اسم والتر و هو اسم شقيقه الذى توفى 1944 خلال الحرب العالمية الثانية . 
استبعد ان تكون هذه الصورة خدعة تم التلاعب بها لانها واحدة من عدة صور التقطت لروبرت وقتها لذلك لن يستطيع مصورها الادعاء بان الشبح ظهر فى الصورة التى التقطها هو دون بقية الصور الاخرى التى اخذت فى اللحظة نفسها , و انا ايضا ارى انه لم يتم التلاعب بالصورة و فى الوقت نفسه ما يظهر بجانب روبرت ليس شبح شقيقه المتوفى والتر انما هى صورة روبرت نفسه وتكررت بسبب تحركه اثناء التقاط الصورة .

هناك 3 تعليقات:

  1. يخوف 😊✋ أشكرك عل القصه

    ردحذف
  2. ليس شبح الشخص و انما قرينه من الجن

    ردحذف
  3. الا شباح مخيفة جدا

    ردحذف