13 قصة حقيقة تكشف لكم ان الواقع اكثر رعباً من كل أفلام الرعب


لا ننكر أن الأفلام قد تكون مخيفة جدا في بعض الأحيان ولكن يمكنك على الأقل تعزية نفسك بكونها مجرد افلام لا تمت للواقع بأي صله حتى تلك الأفلام التي بنيت احداثها على قصص واقعية فإنها عادة لا تتمتع بالدقة و المصداقية. مما يعني انه لا داعي للقلق منها اما عما يستحق فعلا ان نقلق منه فهو ما يحدث على ارض الواقع مثل القصص و المواقف المخيفة التي وقعت بالفعل ولا يمكننا الهرب منها و التي تفوقت على اقوى افلام الرعب و الجريمة والغموض و إليكم اغرب الاحداث الواقعية واكثرها رعباً و غموضاً .....

1- حلم لينكولن
قبل يوم 15 أبريل من عام 1865 اي قبل اغتيال الرئيس لينكولن بثلاثة ايام فقط قص الرئيس الامريكي لينكولن بنفسه حلم كان قد رآه قائلا "قبل نحو عشرة أيام كنت في انتظار وصول برقيات هامة لذلك ذهبت للنوم متأخرا و بمجرد ان وضعت رأسي على الوسادة غطت في نوم عميق و لأنني كنت اشعر بالضجر. سرعان ما بدأ الحلم فيه كنت نائما و استيقظت فجأة رغم ان المكان من حولي كان هادئا جدا حتى قطع الهدوء صوت تنهيدات و كأن عدد كبير من الناس يبكون , غادرت سريري و نزلت إلى الطابق السفلي لارى من اين تأتي هذه الأصوات ، بقيت اصوات النحيب و البقاء المرير تتعالى من حولي و انا ابحث في كل الغرف عمن يبكون لكني لم اجد احد تنقلت من غرفة لأخرى باحثا عنهم كان المكان مألوفا بالنسبة لي استغربت وقلقت بعد ان ادركت انني في البيت الابيض . ماذا يمكن أن يكون معنى كل هذا؟ ظللت ابحث في كل مكان عن اصحاب الصوت حتى وصلت للغرفة الشرقية هناك وجدت امامي نعش به جثة ملفوفة في ملابس جنائزية و من حول النعش كان هناك جنود يقفون كأنهم حراس وكان هناك حشد من الناس يحدقون بحزن إلى الجثة التي كان وجهها مغطى، والبعض الآخر يبكي "من مات في البيت الأبيض؟ قلت هذا لأحد الجنود عندها قال لي "الرئيس , لقد تم اغتياله" بعدها علت موجة صاخبة من اصوات البكاء فاستيقظت و على الرغم من انه مجرد حلم رأيت ما هو اسوأ منه من قبل إلا انني منزعج جدا هذه المرة "

2- الرجل المقنع 
عام 1669 أرسل الملك لويس الرابع عشر رجل مجهول إلى السجن دون محاكمة و أجبره على ارتداء قناع بشع صنع من عظام الحوت على الا يخلعه ابدا , في الحقيقة حتى الان لم يعرف احد ماذا فعل الرجل كي يستحق مثل هذا العقاب الغريب لكن ليس هذا هو اللغز الأكبر بل هوية هذا الرجل هي اللغز المحير هنا, فالملك لويس هو الوحيد الذي علم من يكون هذا الرجل و بموت الملك مات معه حل اللغز ...؟ اطلق على هذا الرجل اسم الرجل ذو القناع الحديدي و تم سجنه في عدة سجون، وأحد أشهر هذه السجون هو سجن الباستيل وحصن بيجنرول (المعروف بالوقت الحالي بينرولو). احتجز مع السجان بينين دوفيرن سان مارس لمدة 34 عاما حتى توفي في 19 نوفمبر 1703 تحت اسم مستعار وهو "مارشيولي" وقد اثار هذا اللغز خيال المؤرخين والأدباء إلى ابعد الحدود بسبب وجهه المجهول واسمه غير المعروف. وقد خرج أحد الأدباء الفرنسيين بفكرة عجيبه ومنطقية للغاية في وجهة نظره استغلت في عمل الفيلم السينمائي (الرجل ذو القناع الحديدي) حيث ذكر هذا الأديب ان السجين عبارة عن الأخ التوأم للملك (لويس الرابع عشر) لكن الفكرة لم تنل استحسان المؤرخين. امام هذه القصة تعد افلام القتلة و المختطفين شيء تافه جدا فهي على عكسهم واقعية 100% .

3- السارق المجهول
في اليابان لاحظ رجل ان هناك من يسرق طعامه و يستخدم ادواته و هو غير موجود في البيت الذي كان يعيش فيه بمفرده , لذا قرر هذا الرجل وضع كاميرا مراقبة معتقدا ان احدهم يقتحم شقته بعد خروجه لكنه تفاجئ بعد رؤيته للفيلم الذي صورته الكاميرا بعد ايام فقد ظهرت في الفيلم فتاة تخرج كل يوم من الخزانة لتأكل و تستحم و تقضي حاجتها و تتصرف في البيت على راحتها و قبل عودته بقليل تعود إلى الخزانة مرة اخرى , فيما بعد اكتشف الرجل ان الفتاة تسكن خزانته منذ اكثر من سنة .

4- وأنا سأموت
إس إس أورانج هي سفينة شحن هولندية غرقت أمام الشواطئ الأندونيسية في ظروف غامضة عندما خرجت من الصين إلى كوستاريكا عام 1947 في شهر يونيو بالتحديد وأثناء عبور السفينة من الصين إلى كوستاريكا في المحيط الهادئ التقطت سفينة أمريكية نداء إستغاثة من طاقم السفينة يخبرهم فيها بأن طاقم السفينة قد مات وعند وصول السفينة الأمريكية إلى مكان الحدث وجدوا كل من الطاقم والعاملين وكذلك الكلاب قد مات كانت اعينهم جميعا مفتوحة و تحدق إلى السماء وآثار الخوف والهلع مرسومة في وجوههم . بعد لحظات تعالت النيران فاضطر أفراد طاقم السفينة الأمريكية إلى الإبتعاد عنها بأسرع وقت والتي إنفجرت بعد ذلك بلحظات واختفت في قاع المياه. يذكر بأن آخر عبارة تم سماعها في نداء الإستغاثة كانت: "وأنا سأموت" ثم إنقطع الإرسال.

5-الدمية قتلتهم
الطفلة جين بعد وفاة بعض من رفاقها في مسكن بنيويورك وبطريقة مريبة حاولت الشرطة إجراء مقابلة مع جين والتحقيق معها , وفقا للتقارير فإن الفتاة اصيبت بالجنون واتهمت دميتها "ميسي" بارتكاب جرائم القتل، قبل ان تقوم برمي الدمية من نافذة شقتها و هى تصرخ بها قائلة "دمية سيئة ! دمية شقية!" بعد هذه الحادثة شخصت حالة جين على انها تعاني من "الهستيريا".و تم وضعها في مصحة و لم تغادرها إلا بعد وفاتها و هى أمرأة كبيرة عام 1968

6- زوجها في الثلاجة
في عام 2011 اعتقلت الشرطة الاندونيسية امرأة بالغة من العمر 29 عام بتهمة اكل لحوم البشر بعد إلقاء القبض عليها اعترفت بقتل وأكل ما يصل إلى 30 فتاة و معهم زوجها. كما عثرت الشرطة على كميات كبيرة من اللحم البشري مخزنة في الثلاجة. اعترفت المرأة أيضا بانها طهت اللحم البشري لأصدقاءها وأقاربها في حفلات العشاء التي تقام في منزلها. بعدها ألقت باللوم على رغباتها الداخلية في قتل وأكل الناس وقالت انها ستفعل ذلك مرة أخرى إذا أتيحت لها الفرصة.

7- ماريا و دلفينا على خطى ريا وسكينة
عصابة صغيرة مكونة من ماريا وشقيقتها دلفينا جونزاليس نسخة اخرى من ريا وسكينة , بعد ان توقفت اعمال الدعارة لجأت هذه العصابة الصغيرة إلى القتل لتوفير ثمن المخدرات عندما القت الشرطة القبض على المتهمتين و بعد تفتيش بيتهما عثرت الشرطة على 91 جثة منهم 80 لنساء و الباقي جثث رجال قتلو من اجل الاستيلاء على اموالهم ، حكم على ماريا و شقيقتها دلفينا عام 1964 بالسجن لكل واحدة 40 عاما.

8- جثة مجهولة
يتم اكتشاف الجثث كل يوم و في كل مكان تقريبا ولكن قلة من هذه الجثث قد تكون مثيرة للاهتمام بقدر تلك الجثة مجهولة الهوية التي عرفت فيما بعد باسم سوميرتون .  بتاريخ 1 ديسمبر عام 1948 تم العثور على رجل قوقازي في منتصف الاربعينات من العمر ميت على شاطئ سوميرتون في أستراليا. الطب الشرعي لم يتمكن من معرفة سبب الوفاة.  بعد عام تم العثور على حقيبة تخص القتيل موضوعة في خزانة محطة القطار، لم تكشف الحقيبة عن اي معلومات تخص صاحبها بل زادت الامور تعقيدا. دليل اخر زاد من غموض القضية و هو عبارة عن ورقة صغيرة وجدت داخل جيب سري في سروال الجثة.كانت الورقة عبارة عن قطعة من نسخة الطبعة الأولى من "رباعيات الخيام" و كان مكتوب فيها كلمة فارسية تعني "انتهى" و لمزيد من الاثارة عثر فيما بعد على بقية الكتاب في سيارة مجهولة رجح انها سيارة الميت المجهول.و في هذا الكتاب كتب أربعة أسطر من الشفرات الغامضة التي لم يتم بعد حلها. و ما تزال هذه القضية لغز يصعب حله .

9- رسالة من ميت
في عام 1885 تلقى رجل رسالة بريدية من شقيقه جاء في الرسالة أن شقيقه هذا كان مريضا عقليا لكنه شفي و سيأتي قريبا لزيارته... الغريب في الامر ان شقيقه الذي ارسل الرسالة توفي قبل 13 عام من تاريخ ارسال هذه الرسالة. على الفور قام الرجل بإخراج تابوت اخيه و عندما فتحوه لم يجدوا بداخله اي شيء كان فارغا ...

10- رواية تتحقق
في عام 1838 أصدر الكاتب إدغار ألان بو روايته "حكاية آرثر غوردن بيم من نانتاكيت". وجاء في الفصلان الثاني و الثالث من الرواية ان سفينة صيد الحيتان التي ابحر بها بطل الرواية تعرضت لظروف مناخية قاسية وهي في عرض البحر و مع ضياع السفينة نفذ الطعام مما دفع الثلاث بحارة إلى اكل جثة صديقهم كي لا يموتوا جوعا , وقت ان كتب بو هذه الرواية لم يكن يعلم انها ستتحقق على ارض الواقع بعد سنوات , ففي عام 1884 ثلاثة بحارة ضاعوا في البحر بقاربهم الصغير بعد ان غرقت سفينهم فأجبروا على أكل صديقهم، و يقال ان هذا الرجل كان يدعى"ريتشارد باركر" و انه هو الاسم نفسه الذي كان يحمله الرجل الذي تم التهامه في رواية بو.


11- ساق واحدة تكفي
عندما كان جورج بوير صبي لم يتمنى كبقية اقرانه ان يصبح رياضيا أو نجم روك عندما يكبر. لكن بدلا من ذلك تطلع لان يكون بساق واحدة.  بعد سنوات بوير أطلق النار على نفسه في ساقه بالتحديد .و على الرغم من ان الأطباء في المستشفى أخبروه بان الساق لم تضرر كثيرا إلا ان بوير أقنعهم بانه يريد بترها بغض النظر عن حالتها . بالفعل نفذ الاطباء رغبته وبتروها فعاش بوير سعيدا بساق واحدة لبقية حياته.

12- ذو الوجهين
Edward Mordake يملك وجهين حقيقيين، احدهما في الجانب الأمامي مثل كل البشر وآخر في الجزء الخلفي. ولد إدوارد في القرن التاسع عشر من طبقة النبلاء الإنجليزية وهو الوريث الوحيد "لالندية الإنجليزية” (وهو لقب وراثي في المملكة المتحدة، والذي يتشكل منه صفوف النبلاء البريطانيين.وهو أيضاً شاب موسيقي صاحب موهبة فذة وكان يتسم بالذكاء الحاد، لكنه انعزل عن الحياة المجتمعية عن الناس، ورفض السماح لأحد بزيارته حتى من أهله المقربين ذلك لأن إدوارد له وجه آخر بالإضافة إلى وجهه العادي، وهو وجه رجل آخر في مؤخرة رأسه. يصف الطبيب الذي كان يشرف على علاجه بأنه وجه رجل بشع. أما إدوارد فكان يقول إنه وجه شيطان. كان ذلك الوجه الإضافي في الجهة الخلفية من رأس إدوارد وجهاً ذكياً وطريفاً فقد كان الوجه يضحك عندما يبكي إدوارد، وتلاحق عينا هذا الوجه زوار إدوارد وتتحرك الشفتان دون أن تصدر أي صوت …فلم يكن بإمكان أحد سماع الصوت الذي يصدر عنه غير إدوارد الذي كان يقول :”أقسم لكم أن هذا الوجه يمنعني من النوم، لأن ذلك الشيطان ثرثار يهمس طوال الليل” و كان إدوارد يدعو ذلك الهمس بهمس الشيطان، وهو همس متواصل ولا يتوقف على الإطلاق، فقد كان ينطق بعبارات غريبة، فدائماً ما كان يقول إدوارد :”من المستحيل على أحد من الناس تصديق الكلمات التي كان هذا الوجه يرددها لي باستمرار "لقد خلقت على هذا الشكل لخطأ ارتكبه أجدادي” و لا أدري ما هو هذا الخطأ”. كان إدوارد يتوسل لطبيبه أن يدمر هذا الوجه من رأسه حتى إذا أدى هذا التدمير إلى موته، و بالرغم من العناية الفائقة التي وجهها له أهله وطبيبه الخاص، سمم إدوارد نفسه وهو يبلغ من العمر 23 عاما، و ترك رسالة يطلب فيها من طبيبه الخاص تحطيم ذلك الوجه الشرير قبل أن يدفن، ويقول في رسالته "لا أريد أن أعيش مع هذا الشيطان في قبري كما عاش معي في حياتي”.

13- الرقم القاتل
اخيرا هناك افلام تحدثت عن رسائل و مكالمات هاتفية قاتلة لكنها تبقى مجرد افلام , اما في الواقع فقد حدث شيء مشابه فخلال العشر سنوات الاخيرة قتل كل الاشخاص الذين حصلوا على الرقم 0888-888-888 كرقم لهواتفهم الواحد تلو الاخر .

قصص رعب | قصص مخيفة | قصص مرعبة | قصص واقعية | قصص حقيقية | قصص جن | قصص سحر | قصص مس | قصص عفاريت | قصص اشباح | جرائم حقيقية | جرائم بشعة | جرائم مخيفة | وراء الطبيعة | كوابيس | قتلة | سفاحين | مجرمين | تعذيب | قتل | اختفاء | اختطاف | صور مرعبة | صور رعب | منازل مسكونة | ظواهر غامضة | فضائيين | فوبيا | مخاوف | خوف | اساطيرBizarre Experiments | Conspiracy | Haunted Cursed | Haunted Objects | Demons | Exorcisms | Mysteries Ghosts| Ghouls Demons | Investigations | Miracles | Paranormal | Paranormal Photos | Phobias | Strange Deaths | Tragic Deaths | Dark History | Tragedy | True Crime | Ufos | Aliens | Unsolved Mysteries | Urban Legend | Superstition | Folklore | Weird

هناك 4 تعليقات:

  1. كنت خارجا من غرفتي في المساء غلى غرفة أخرى كان الضوء بداخلها باهتا جدا و عندما مددت يدي لافتح الضوء شاهدت شخصا ممددا على الأرض قام فجأة و صرخ متفاجئأ و اختفى بيمنا بيقيت مصدوما لعدة دقائق و حتى الأن لا أعرف ماذا حدث

    ردحذف
  2. كنت صغيرا سئلت ابى التربية والتواجد معى رفض مبرا ان السفر يوفر المال وانا ولدت يتم الام والاب فجلست وحيداطول عمرى انتظر منه الحوالة للطعام والشراب والتربية ولم يقصر معى بامانة فى اى شىء حتى الاحتاجات الكمالية رحمة الله عليه وموتى المسلمين اجمعين لكن على راى المثل الكحكة فى ايد اليتيم عجبة ومرت الايام بغيرة السالفة كلفت امها لعمل جميع انواع السحر من الخوف والفزع الفشل موت الجنين حتى مات 3 اطفال وتخصيص الجن متشكل على هيئة القط ورسم تخيلات على الجدران المنزل يعنى الدمار لكافة العائلة واذكر ما يخصنى كنت احب الجلوس لوحدى دائما اشعر انى اجلس معى الجن والشياطين كان نوع السحر الخاص بى السفلى مع النجاسة + الفشل فى الدراسة + كل ما اروح اى شغل لا استمر فيه حتى لو اسبوع من الدراسة الفاشلة الى المطعم الى البقالة الى الورشة الى مقلة اللب الالتوكتوك الى المصنع الزجاج الى ان اراد الله ان يضع حلا لما انا فيه بسبب قولى الحمد لله اروح السعودية وازور نبى الله محمد صلى عليه وسلم الى مكة 3 عمرة 1 حجة وكله ببلاش واشرب من ماء زمزم الى ان يخرج من جسدى من 10 فتحات صديد ثم عملت فى المطبعة ونجحت لانى كنت اعمل فيها لوحى مجال التغليف واحس ان شخص يرافبنى ويشاركنى فى العمل يعنى المطبعة مسكونة وتعدى الايام واحس انى اسمع احد يكلمنى اثناء عملى بالطبع انا متعود واصبح شىء عادى لان الاعمال السابقة اصبحت تكلمنى واسمع الاصوات من الداخل واكلمهم انى اسامح اللى عملى وبدات الصداقة معهم لانى طيب جدا بدا الجن المسكون فى المطبعة يعلمنى والله امور الخبرة فيها واقفل الشغل قبل الزبون يطلبه قبل 2 ساعة تقريبا والتوفيق من الله حتى احبنى المدير شريك 3 شركاء وصمم انى اتزوج بنته واسكن معه فى الفيلا التى يقوم على بنائها فى هذا الوقت الراهن وياتى نداء الوالدين بترك كل شىء والذهاب للوطن والزواج والاقامة فى منزل العاائلة لا اتمنى حدوث ذلك لان دائما انا والدى على خلاف بسبب سحر الافتراق على الرغم من طيبة وحنية والدى لكننا نعرف السبب فهو متدين واتذكر انه كانياقبنى بالجلد فى سن 10 للحفاظ على الصلاة لكن ما يحدث بيننا ليس من شئننا لكن من شان الجن الحاضر المتسلط منهز اى فرصة للعراك والقطيعة يمشى بيننا كالظل لكنى احب ابى مهما حدث حتى انه رحمة الله عليه كان يطردنى من المنزل يضع الفحم فى طعامى ويضربنى بسلسلة من الحديد والسبب انى انصحه بترك الارجيلة التفاحتين لانى اخاف على صحته ولكنى اصبر معه على ابتلاء اللهله على الرغم ان اعصابى تكون مشدودة لكن اصبر اما امى الحبيبة كان بها اساس اساس الضرر من السحر حتى يومنا هذا لكنها طيبة اعانتنى على الحياة ايام كسرت رجلى عشان افشل من التعليم اثناء عبرورى الشارع يكسرها الموتسكل كانت تحملنى من اجل متابعة التعليم وتحملنى على كتفها لاروح الدروس الخاصة فى المرحلة الابتدائية مررت بحوادث قتل لى كثير تكسر نفس الرجل مرة اخرى وانا اقفز العب مع الاطفال يقع من على احد اسطح المنازل وانا امر بها لوح خشب ضخم ليس بينى وبينها سوى 10 سم اتعرض لسطو من مسجل خطر لسرقة التوكتوك ومشاجرة مع 5 افراد اثناء الانتخابات وحدوث نزيف من موس حاد بفروة الراس وانتقامهم منى برمى كوباية شاى فى الزجاج اثناء مرورى ليلا وتعرضت لحادث اصطدام وجها لوجه مع المكروباص ووقوح لوح زجاج خام 12 ملى عجز العمال عن حمله وانفجار 2 قطعة زجاج سيكوريت وحبة اخرى فى موقع تركيب اخر الى العمل فى مصنع القماش وتركته الى العمل سكرتير والغريب اجلس وحدى مثل المطبعة وكلما ياتى احد العاملين الجدد يحدث عدم توافق الى ان صاحب العمل اشتكى لى وقال لى بصراحة انت لوحدك فى المكتب المهم اثناء وفاة والدى كنت حريص الذكر بموضوع السحر قال لى انى صحيح الكلام وانا عملت جاهدا اخفى عنك الحقيقة حتى لا تتعطل الحياة الشخصية لديك ولا تجن وانا صرفت مبالغ طائلة لفكها السبب وراء هذا العذاب يا ابى انك عوت اخوك وزوجته انك تعطى كل مالك لهما قبل الزواج منذ الصغر ولابد من تحطيم عائلتك لكى تكسب زوجة اخوك كل مالك المثل بيقول اللى واخد على اكللك تمله يتمالسلكيعنى يراعيك ويهتم بيك عشان تعطيه ومات ابى وكان بسبب الارجيلة وضرب من الجن اللى حاول ينتقم منه عشان شاله من احد افراد عائلتى اللى ظاهر له اما التابع والمرافق باذن الله معى بنوع الجن الراصد او الطيار اما الام الان السب الدعاء علي بالشلل الموت الضرب على الوجه التوبيخ ليه امام زوجتى وزوجتى اشد الزهول منى لانى اصبحت معتاد واصبح شىء روتينى يعنى عادى جدا وبيس الان انا لا استغنى عن القران والصلاة فى مواعيدهزوشكرا

    ردحذف
  3. في احدى مرات نهضت على ساعة 7 صباحا لكي اذهب للمدرسة و بينما انا مرت من أمام غرقة ولدي رأيت رجلا ينام بجانب أمي و أخي كان نائما على جهة يمنا و أخي في منتطف و أمي في جهة يسر ضلمت انه أبي لكن عندما نظرت الى غرفة جلوس رأـيت أبي نائما في غرفة الجلوس فلم اعد لكي اتأكد لانني كنت خائفة

    ردحذف
  4. في يوم من الايام كنت امشي و بينما انا كنت امر بالقرب من المنزل و جدت امرأة تشبه جدتي كثيرا (جدتي ماتت منذ زمن )كانت هذه المرأة تبكي و ايضا كانت تراني ---فالبداية كنت اري ان اذهب اليها و لكنني ترددت لانني خفت---و هذه ليست المرة لاولى التي ارى فيها هذه المرأة

    ردحذف