بعد انتشارها على "واتس آب".. 6 معلومات عن رسائل "مومو" المرعبة

بعد انتشارها على واتس آب.. 6 معلومات عن رسائل مومو المرعبة
"مرحبًا أنا مومو" رسالة  ظهرت على تطبيق واتس آب خلال الفترة الماضية، الأمر الذي اثار الجدل حول تلك الرسالة خاصة أنها تصدر من حساب يضع صورة إمراة مخيفة كصورة شخصية له.

وفيما يلي رصد  لأبرز المعلومات عن تلك اللعبة المرعبة:

- عندما يقوم المستخدمين بإضافة رقم هاتف يبدأ بالرقم +81 إلى جهات الاتصال الخاصة بهم، في تلك اللحظة ، يرون صورة "مومو" التي يجب عليهم الانخراط فيها في محادثة ومتابعة جميع الخطوات التي تشير إلى ما إذا كانوا لا يريدون السقوط في لعنة.

- تبدأ الرسالة المجهولة بـ"مرحبا أنا مومو" ثم معلومات شخصية عن الشخص الذي تحدثه، مصحوبة بـ"أنا أعرف كل شئ عنك" وتختم الرسالة بـ"هل تود تكملة اللعبة معي!".

- الرسالة تصل في الثالثة صباحا، مع صورة لامرأة مشوهة بـ عينين متسعتين جدا بلا جفون، وأنف مستدير، وشفاه تصل إلى أذنيها، لتشبه تلك الشخصيات في أفلام الرعب الخيالية.

- صاحبة الصورة المرعبة تهدد الذين تتحدث معهم قائلة: "إذا لم يتم الالتزام بتعليماتي..سأجعلك تختفي من على الكوكب دون أن تترك أثرا".

- تتضمن هذه التعليمات التي يرسلها "مومو" إلى من يحدثه، عدم الإجابة مرتين على نفس السؤال، ولا يجب تكرار كلام مشابه خلال الحديث معه، وإذا طلب من المستخدم شيئا عليه تنفيذه، ويمكن ارتكاب الخطأ مرة واحدة فقط، خلاف ذلك سوف يختفي الشخص دون أن يترك أثر.

- يُفضل عند التعرض لاستقبال مثل هذه الرسالة عدم الرد، أو حذف الرسائل فور وصولها دون قرائتها، لأن عند قراءة معلومات شخصية عنك مع رؤية الصورة المخيفة سيخاف الشخص ويخضع لأوامر "مومو" رغما عنه ومن الأفضل حجب رقم الهاتف وعدم الإجابة ، لأن نيتهم ​​الحقيقية غير معروفة.

هناك تعليق واحد: